اخبار منوعة

شمس الكويتية تظهر بالحجاب من جديد والجمهور ينتقدها!!

شرت الفنانة شمس الكويتية صورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب في إطلالة تسببت بجدل واسع حيث اعتبرها البعض هذا التصرف دليل على تناقض شخصية شمس حتى أن البعض نصحها بمراجعة نفسها ومواقفها بخاصة وأن الأزياء التي اعتمدت عليها لا تتماشى مع الحجاب أبداً.

شمس الكويتية بالحجاب

خلال الصورة اعتمدت شمس الكويتية على غطاء للشعر باللون الرمادي مع بلوزة مفتوحة الصدر وهو ما تسبب في تعرضها للكثير من النقد والهجوم من الجمهور في حين علقت على الصور قائلة: يقول نجيب محفوظ: وفي المرأة امرأة اخرى لا يعرفها احد، تستيقظ فقط حين تنكسر، حين تؤمن بألا أحد في هذه الدنيا سيكون معها، فجأه.. تصبح أقوى، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للنساء.

شمس الكويتية بالحجاب

أغلب التعليقات جاءت حول موقف شمس الكويتية من الحجاب بخاصة وأنها أطلت به من قبل ففي نوفمبر 2020 اعتمدت على إطلالة مكونة من تنورة بنطال ضيق مع جاكيت طويل إلا أن الإيشارب كشف عن رقبتها بنفس الطريقة التي اعتمدت عليها هذه المرة.ADVERTISING

ليست هذه الإطلالة الأولي التي تُثير بها شمس الكويتة الجدل بسبب الحجاب ففي عام 2018 ظهرت بالحجاب لأول مرة وأوضحت بعدها أن الهدف من هذه الإطلالة كان زيارة بعض الأضرحة والأماكن الدينية في العراق، وهذا ما دفع الجمهور للتأكيد لها أن الحجاب ليس للزينة بل هو زي شرعي يجب على إظهار المزيد من الاحترام له.

حذاء شمس الكويتية

وكانت شمس الكويتية قد لقتت الأنظار ببعض الأحذية الغريبة جداً في الأيام الأخيرة أبرزها كان حذاء مرصع بالساعات الفضية وهو ما أثار استغراب الجمهور بشدة، حتى أنها علقت على الصور قائلة: سندريلا 2021 ما تنتظر جرس الساعه 12:00 تشوف جزمتها وتعرف.

يأتي هذا الحذاء بعد آخر كانت قد ظهرت به خلال جلسة تصوير حيث اعتمدت فيها على إطلالة حادة مكونة من فستان باللون اللبني وأضافت إلى حذاء يُغطي الساق بالكامل باللون البرتقالي الحذاء من ماركة Balenciaga الفرنسية ذات الأفكار والتصاميم المبتكرة وغير التقليدية.

**المصدر مجلة سيدتي

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى