رياضة

إدواردو يطلب إنهاء عقده

متابعات/ المصدر : الرياضه

كشفت لـ”الرياضية” مصادر رسمية، عن أن البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم، يتفاوض مع إدارة ناديه على إنهاء عقده الجاري، والذي تم تمديده قبل شهرين حتى العاشر من سبتمبر المقبل.
وأوضحت المصادر نفسها، أن رغبة اللاعب البرازيلي بإنهاء العقد تأتي في ظل حزم حقائبه استعدادًا للسفر إلى دبي غدًا، من أجل التوقيع الرسمي مع نادي شباب أهلي دبي بعقد يمتد إلى ثلاثة أعوام، بعد اتفاقهما على كافة بنود العقد.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن إدارة النادي العاصمي تعكف على دراسة الطلب المقدم من اللاعب، ولم تبدِ اعتراضًا عليه في ظل عدم إمكانية الاستفادة من خدماته في المباريات الأربع المتبقية للفريق دوريًا بحكم إصابته التي يعاني منها في مفصل القدم.
ووفقًا للمصادر نفسها، يرغب النادي الإماراتي في تسجيل اللاعب في قائمته في بطولة دوري أبطال آسيا 2020م، وهو الأمر الذي يستوجب إنهاء عقده مع الهلال قبل السابع من سبتمبر المقبل، حيث الموعد الأخير للرفع بقائمة النادي إلى الاتحاد القاري.
يذكر أن إدواردو التحق بنادي الهلال عام 2015، وحقق معه بطولات عدة، ويُعد الهداف الأجنبي التاريخي للنادي العاصمي بتسجيله 80 هدفًا.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى