اخبار منوعة

أول تعليق من مودل روز على أنباء زواجها من سعودي شهير

خرجت مودل روز عن صمتها لتحسم الجدل حول زواجها من السعودي الشهير، محمد الحمودي، وذلك بعد ساعات من أنباء زواجهما، لتفاجئ عارضة الأزياء الشهيرة جمهورها بالحقيقة.

 وقالت مودل روز، رداً على إحدى الواقع الإخبارية: “محاولة تسلق لا أكثر ولا أقل”، لتحسم بذلك الجدل حول زواجها من السعودي الشهير.

زواج مول روز

كانت إحدى المجلات الأمريكية، المتخصصة في أخبار المشاهير، نشرت أنباء تشير إلى  هوية زوج مودل روز،  حيث نشرت المجلة  أول صور لرجل الأعمال محمد الحمود، أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط وزوج المودل السعودية.

شاهدي أيضاً: أحمد فلوكس يكشف تفاصيل جلسة الصلح مع الفتاة التي أهانها بسبب سعد لمجرد

كانت مودل روز عبرت  منذ شهور عن غضبها من  انتشار أخبار زواجها سراً وحملها، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على “سناب شات”، وذلك بعد أن ظهرت في لايف عبر “سناب شات”.

وقالت مودل روز وقتها: “بعض الحسابات نشرت مقاطع لي وعليها عناوين لا تتعلق بمحتوى الفيديو مثل “حامل” و “مطلقة؟”.. أسلوب شد الانتباه هكذا قد يجعل البعض يصدق الشائعات دون أن ينتبه للمحتوى.. حتى تعليقات الناس بينت أنهم صدقوا وصاروا الآن يظنون أنني مطلقة وحامل”.

وأضافت مودل روز: “يكذبون ويزعمون أنني قلت باللايف إنني تزوجت مرتين وإن زوجي الثاني لا يعيش معي في نفس المنزل.. متى قلت ذلك؟ من هو زوجي الذي قال هذا؟ المشكلة الناس تقول كلام على لساني والناس تصدق”.

موديل روز سناب

كأول امرأة عربية يتم اختيارها لهذا المنصب، كانت الفاشينيستا السعودية وعارضة الأزياء موديل روز أعلنت عن اختيار تطبيق سناب شات لها كشريك إستراتيجي بالمنطقة. 

مودل روز قبل وبعد

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، خلال الفترة الماضية جدلاً واسعاً حول حقيقة خضوعها لعمليات تجميل،  حيث فوجئت بتدشين هاشتاغ باسم “فضيحة مودل روز” والذي وصل لآلاف التغريدات عبر تويتر تعيد نشر صور قديمة لها قبل عمليات التجميل، حيث تم تداول صورها قبل الشهرة والتي أظهرت بوضوح شكل أنفها قبل أن تقوم بتصغيرها بخضوعها لجراحة.

شاهدي أيضاً: العنود العيسى تهاجم مودل روز بعد الكشف عن زواج الأخيرة من سعودي شهير

أصل مودل روز

السعودية موديل روز، هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.  بدأت نشاطها في عام 2013 لتدخل في عالم  عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستقرام ووصل عددهم إلى  أكثر من 12 مليون متابع.

حظيت روز بشهرة واسعة لكونها أول سعودية تعرض موديلات الملابس والأزياءعبر مواقع التواصل الاجتماعي، وساعدها وجودها في الولايات المتحدة على انتشار أسرع، حيث شاركت في عدد من أعداد المجلات التي ظهرت كعارضة أزياء على صفحاتها.

موديل روز، أو كما يلقبونها، باربي الخليج، اسمها الحقيقي “روزانا” ولكنها عُرفت في الوطن العربي باسم روز، وولدت باربي  الخليج  في السعودية في المنطقة الشرقية، التي  عاشت طفولتها فيها قبل أن تنتقل إلى الرياض. لتصبح بعد ذلك وبعد انتقالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية أشهر عارضة أزياء عربية.

مودل روز متزوج؟

تصدرت مودل روز محركات البحث اليوم بخبر زواجها منم رجل الأعمال السعودي محمد الحمودي، كما عرضها الأمر لهجوم من قبل البعض وعلى رأسهم العنود العيسى، والتي اعتبرت أن مودل روز لجأت للكشف عن هوية زوجها بعد إتخاذ قراره بطلاقها، قائلة: “أقص يدي لو لم تكن مودل روز هي التي كشفت عن خبر زواجها لكي تنتقم منه لأنه طلقها”.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى